حياة الناس

واقعة أدهشت أمريكا.. اغتصاب امرأة في المترو أثناء تحركه

دلت امرأة أمريكية باعتراف للشرطة في واشنطن بأنها أثناء عودتها من عملها ليلا بأحد مستشفيات العاصمة، قررت ركوب الخط الأحمر للمترو في الساعة التاسعة صباحا للعودة إلي منزلها، وكان يوم تخف فيه حدة الزحام بالمترو.

وقالت إنه نظرًا لشدة تعبها وإرهاقها من العمل طوال الليل، فقد غلبها النعاس واستغرقت في النوم، فأخذ رجل يقترب منها شاهرًا سلاحه في وجهها، وقام باغتصابها بالقوة وراء أحد حواجز العربة.

وأوضحت السيدة أن الواقعة كانت بمحطة فورت توتون في دائر محكمة حي مونتجومري. وفي قاعة المحكمة، أمام القضاة، في جلسة هي جزء من محاكمة مستمرة، أكدت السيدة البالغة من العمر 39 سنة، نفس وقائع الجريمة التي أدهشت مجتمع ركاب المترو بأكمله في العاصمة الأمريكية، واتهمت شخص يدعي جون هيكس، وأوضحت أنها أثناء نومها استيقظت على شخص يقترب منها شاهرا سكينا في وجهها، واقتادها خلف أحد الحواجز بعربة المترو ليفعل جريمته.

وكان المحققون بالمترو قد احتجزوا شخصا حتي نهاية يوم واقعة الاغتصاب المبلغ عنها، وهو اعتقال سريع يتم لأي مبلع عنه في ارتكاب جريمة ما، خاصة وأنه كان خارجا بسرعة من المحطة ليعود لمنزله، إلا أن التحقيقات من واقع كاميرات التصوير وتحليل الحامض النووي لم تستطع أن تؤكد حدوث الواقعة حيث تعزر الحصول علي أثار تؤكدها من عربة المترو بسبب كثرة توافد الركاب على العربات.

ومن الغريب أن نفس هذا الرجل كان قد تعرض للاشتباه في واقعة أخرى من قبل ولكنه لم يقبض عليه.

مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: