قضايا داخليةالإنتخابات

ايفانكا ترامب تحاول السخرية من أوبرا وينفري

في أول رد فعل قوى من جانبها، أعربت ابنة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، “إيفانكا”، عن سعادتها إعجابها بالخطاب الرنان الذي ألقته المذيعة المخضرمة “أوبرا وينفري” خلال فوزها بجائزة ” سيسيل بي ديميل” الشرفية عن مساهماتها في مجال العمل الخيري.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن “إيفنكا”، الابن الكبرى لترامب، ومستشارته الخاصة، منشور شاركته متابيعها عبر حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، أكدت فيه على دعمها غير المشروط لمنظمة “Times up” المناهضة للتحرش، مؤيدة دعوة “أوبرا” لنساء العالم للتكاتف ضد الاعتداءات الجنسية.

ومن ناحية أخرى، تجاهلت إيفانكا الخوض في الحديث عن مبادرة طرح اسم المذيعة الشهيرة “أوبرا” كأحد المرشحين للانتخابات الرئاسية القادمة، والضغوط على الأخيرة لترشيح نفسها من قبل عدد من نجوم هوليوود.

وذكرت الصحيفة أن انتقادات شديدة إنهالت على إيفانكا من مؤيدي “أوبرا” حيث وصف البعض منهم منشورها بالحيلة الخبيثة لإحراج “أوبرا” وإهانتها.

وكانت “وينفري” البالغة من العمر 63 عامًا، ألهمت الملايين من حول العالم مساء الاثنين الماضي، بكلماتها الرنانة خلال حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب، والذي أقيم بمدينة “لوس أنجلوس” الأمريكية.

حيث شددت فيه على ضرورة دعم جهود المنظمات الحقوقية من حول العالم، وعلى رأسها ” Times up”، الساعية لمناهضة كافة أشكال العنف الجنسي إزاء المرأة ومحاولات الترهيب التي تخوضها ملايين من السيدات كل يوم في سبيل الحفاظ على كرامتهن.

إقرأ كذلك

الوفد

 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: