فنونقضايا داخلية

«مارك ويلبرج» يتبرع بـ2 مليون دولار لمواجهة التحرش

«مارك ويلبرج» يتبرع بـ2 مليون دولار لمواجهة التحرش الساعة نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «مارك ويلبرج» يتبرع بـ2 مليون دولار لمواجهة التحرش، «مارك ويلبرج» يتبرع بـ2 مليون دولار لمواجهة التحرش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «مارك ويلبرج» يتبرع بـ2 مليون دولار لمواجهة التحرش.

الساعة نيوز انتشر في الفترة الأخيرة بعض الحديث عن السلوك الجنسي غير الملائم وخصوصًا في الوسط الفني، وتورط كبار نجوم وفناني هوليوود في هذا الأمر. مما أدى إلى اصطفاف بعض السيدات من مشاهير وشخصيات عامة لشن حملة للتنديد بالتحرش الجنسي أطلقوا عليها “Time’s Up” وانتشرت الحملة ولاقت رواجًا كبيرًا بعد أن أصبحث حديث النجوم خلال حفلات التكريمات التي تتوالى مع بداية العام الحالي. وكان من بين أنشطة الحملة إنشاء صندوق لجمع تبرعات لتقديم الدعم المطلوب لمن يحتاج إليه في قضايا التحرش والعنف ضد المرأة.

وتبرع الممثل ومغني الراب الأمريكي «مارك ويلبرج» للصندوق بمبلغ مليوني دولار أمريكي لضحايا التحرش الجنسي، وجاء التبرع باسم الممثل الامريكي وشركته التي تحمل اسم «WME»، ويعادل هذا المبلغ تقريبًا إيرادات فيلمه الأخير «All the Money in the World»، وكان التبرع بعد انطلاق حملة نسائية منددة بالتحرش الجنسي في الوسط الفني، شاركت بها العديد من النجمات والشخصيات العامة.

لم تكن السيدات فقط بين المنضمين للحملة التي انضم إليها الكثير من الفنانين من الرجال، وهو الأمر الذي بدا واضحًا خلال ارتدائهن شارات الحملة «Time’s Up»، وقال مارك ويلبرج في تصريحات صحفية له إنه يدعم الحملة وينادي بالوقوف ضد التحرش، ولذلك قام بالتبرع بأجره كاملًا للمنظمة باسم الممثلة «ميشيل ويليامز».

ولم يكن ويلبرج وحده من تبرع للصندوق الذي أنشأته المنظمة لدعم غير المستطيعات من المتضررات من أحداث العنف والتحرش، ومساعدتهن على رفع القضايا اللازمة، وستتبرع شركته «WME» بمبلغ 500 ألف دولار بالإضافة إلى 1.5 مليون دولار من الممثل «ويلبرج» نفسه.

وقالت شركت ويلبرج «WME» فى بيان لها إن «هذه الحملة الحالية تذكير بأننا كأصحاب نفوذ ومتابعين كثر نتحمل مسؤولية سد الفجوة بين الجنسين والمساعدة في وقف الأنشطة العدائية ضد السيدات».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز . الساعة نيوز، «مارك ويلبرج» يتبرع بـ2 مليون دولار لمواجهة التحرش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الساعة نيوز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: