قضايا داخليةالقضاءالمسلمون في أمريكا

إتهام النائبة إلهان عمر في قضية “خيانة زوجية”

أمريكا بالعربي: تواجه النائبة الديمقراطية “عمر عمر (37 عاما) اتهامات أقامة علاقة “غرامية” مع تيم ماينت (38 عاما) صاحب شركة استشارات كانت قد دفعت له حوالي 230 ألف دولار مقابل خدماته الاستشارية ومصاريف أخرى تتعلق بحملتها الانتخابية، قيل إنها أنفقت بشكل مخالف للقانون، وذلك في دعوى طلاق تقدمتها الطبيبة بيث ماينت (55 عاما) زوجة تيم ماينت.

وتقول وثائق القضية وفق ما نقله موقع قناة الحرة أن تيم أقر لزوجته في أبريل الماضي بأنه على علاقة “حب” بالنائبة التي أثارت الكثير من الجدل في الأوساط الأميركية خلال الفترة الماضية بسبب مواقفها السياسية.

وقد كشفت صحف أميركية وفق موقع الحرة أنها نشرت فحوى الدعوى التي رفعتها الزوجة الغاضبة أمام محكمة في العاصمة الأميركية واشنطن يوم الثلاثاء، حيث قالت بيث أن شركة “إي ستريت غروب” تسلمت أكثر من 250 ألف دولار من عمر خلال العام الماضي، مقابل جهود مابيت خبير جمع الأموال للحملات الانتخابية.

الهان عمر لم تعلق حتى الآن على الخبر إلا أنه كشفت في موضوع آخر أنها في حاجتها لحماية أمنية إضافية بعد تلقيها تهديدات بالقتل، بعد ساعات من تلقيها رسالة من المرشح الجمهوري لانتخابات ولاية ألاباما لمجلس الشيوخ، “روي مور” طالبها بالعودة إلى الصومال.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من المركز العربي للدراسات الأمريكية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

إغلاق
إغلاق