السعوديةالعرب في أمريكا

سفيرة السعودية في واشنطن تهنئ اليهود بعامهم الجديد

وجهت السفيرة السعودية في واشنطن، الأميرة ريما بنت بندر آل سعود، رسالة إلى يهود الولايات المتحدة الأمريكية في خطوة مفاجئة وغير مسبوقة.

وهنأت الأميرة ريما بنت بندر آل سعود، في رسالتها اليهود في الولايات المتحدة الأمريكية بعيد رأس السنة العبرية، في سابقة هي الأولى من نوعها؛ وفقًا لمراسل صحفي أمريكي.

وأظهرت صورة نشرها جوش ليدرمان، مراسل قناة “إن بي سي” الأمريكية على حسابه في “تويتر”، بطاقة تهنئة لليهود الأمريكيين بتوقيع سفيرة الرياض لدى واشنطن الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود.

وقالت الرسالة: “إن السفيرة السعودية ريما بنت بندر آل سعود تتمنى لكم بمناسبة روش هشاناه (عيد رأس السنة الجديدة العبرية) سنة جديدة سعيدة وحلوة”.

وكان حساب “إسرائيل بالعربية” التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، هنَّأ السعودية بعيدها الوطني الـ89 الأسبوع الماضي، في تغريدة على “تويتر”، بقوله: “نهنئ الشعب السعودي بحلول يومه الوطني الـ89”.

وأضافت الوزارة: “يعيده عليكم بالخير والبركة في ظلِّ الأمن والأمان وأجواء السلام والتعاون والجيرة الحسنة، داعين الله عز وجل أن تتكلل جهودكم بالرقي والتطور والازدهار، بالنجاح”.

ونشر حساب “إسرائيل بالعربية”، مقطعًا صغيرًا لقطع من الكيك، ملونة باللون الأخضر وعليها شعار المملكة، وأخرى عليها صورة الملك سلمان، وكتب تغريدة: “أتمنى لكم الكثير من الفرح والسعادة، آمل أن نحتفل سويًّا في العام المقبل”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من المركز العربي للدراسات الأمريكية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

إغلاق
إغلاق