المسلمون في أمريكا

تسريبات لكبير مستشارى ترامب يهاجم فيها اللاجئين المسلمين

قالت صحيفة الجارديان البريطانية، اليوم الخميس إن تسريبات رسائل البريد لستيفن ميلر كبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تكشف عن توجهاته المتطرفة.

ووفق ما نقله موقع موقع الدستور قالت الصحيفة، روّج ستيفن ميلر، مستشار ترامب، للمخاوف العنصرية ونشر نظريات المؤامرة التي تطرح خطة مستوحاة لاستعمار أمريكا.

وكشفت «الجارديان» التي حصلت على نسخة من البريد الإلكتروني، عن أنه في رسالة في 24 يوليو 2015، قام ميلر بإثارة القلق بنشره مقتطفات من كتاب جيمس سيمبسون: المحور الأحمر والأخضر: اللاجئون والهجرة وجدول الأعمال لمحو أمريكا، وخطورة الكتاب أنه يفترض أن إعادة توطين اللاجئين جزء من خطة لمحو السيادة والثقافة الأمريكية.

سيمبسون هو مؤلف غزير التفكير في المؤامرة وناشط مناهض للهجرة، وكتابه الحديث المحور الأحمر والأخضر هو واحد من سلسلة كتب لسيمبسون تقترح نظريات المؤامرة حول الهجرة واللاجئين الإسلام والليبراليين، وتقول إن إعادة توطين اللاجئين ينبغي فهمها كجزء من جدول أعمال واسع للاستبدال الديموغرافي.

ووفقًا لسيمبسون فإن الرئيس السابق باراك أوباما كان طرفًا في المؤامرة، وهدفه هو زرع جماعات إسلامية عنيفة في أمريكا ودول غربية أخرى لن تستوعبها بل تحاول أن تهيمن عليها.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من المركز العربي للدراسات الأمريكية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

إغلاق
إغلاق