الشؤون العسكريةالعرب في أمريكا

مقتل 4 في إطلاق نار بقاعدة جوية للبحرية في فلوريدا والمنفذ سعودي وفق مسؤول أمريكي

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرون في حادث إطلاق نار في قاعدة جوية تابعة للبحرية الأمريكية في ولاية فلوريدا، فيما أعلنت البحرية الأمريكية مقتل المهاجم أيضًا، فيما نقلت وكالة أسوشيتد برس عن مسؤول أمريكي قوله إن مطلق النار داخل القاعدة طالب سعودي يدرس الطيران

وأكدت البحرية الأمريكية في تغريدة لها على تويتر وفق قناة سي إن إن ، الجمعة، مقتل مطلق الرصاص، بالإضافة إلى شخصين آخرين فيما تم نقل المصابين إلى المستشفيات المحلية، بينما توفي أحد الأشخاص متأثرًا بإصابته. 

ويجري مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI، تحقيقاته في الحادث، بينما لم تضح بعد أسباب ودوافع مطلق النار.

وقال السكرتير الصحفي للبيت الأبيض، إن الرئيس ترامب يتابع الحادث، مشيرًا إلى أنه على دراية بكافة التفاصيل. 

من جانبه، أكد المتحدث باسم البحرية الأمريكية مقتل شخصين في الحادث بالإضافة إلى مطلق الرصاص، مشيرًا إلى أن قاعدة بينساكولا في فلوريدا لاتزال مغلقة، على خلفية حادث إطلاق الرصاص، في الوقت الذي توفي فيه أحد المصابين متأثرًا بجراحه. 

وأضاف متحدث البحرية الأمريكية أنه تم نقل المصابين إلى المستشفيات المحلية.

وقبل يومين، أطلق عسكري أميركي النار داخل قاعدة “بيرل هاربر” الجوية الأميركية في هاواي، فقتل وأصاب عددا من الأشخاص قبل أن ينتحر وفق ما نقلته الجزيرة نت

وقالت قاعدة بيرل هاربر إن مطلق النار جندي في البحرية الأميركية، وأضافت أن الهجوم تسبب في مقتل ثلاثة أشخاص منهم منفذه. وكانت قالت قبل ذلك إن الجندي أصاب ثلاثة موظفين مدنيين في وزارة الدفاع قبل أن يقتل نفسه بالرصاص.

وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: