فيروس كوروناالعرب في أمريكا

وفاة 6 يمنيين وإصابة 350 آخرين بفيروس كورونا في أمريكا

قال سفير اليمن لدى الولايات المتحدة، أحمد عوض بن مبارك، إن ستة من أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة، توفوا وأصيب 350 آخرين بفيروس كورونا المستجد.

وذكر بن مبارك وفق ما نقله موقع البوابة أن السفارة خصصت رقما للطوارئ لتقديم خدمات قنصلية عاجلة لأبناء الجالية اليمنية الأمريكية، مؤكدًا تواصل السفارة بشكل دائم مع رؤساء القنصليات والجاليات اليمنية والناشطين في كافة الولايات للاطمئنان على أبناء الجالية اليمنية، وفقا لموقع يمن فيوتشر.

ولفت إلى أن السلطات الأمريكية تفرض تعتيمًا كبيرًا حول أسماء وبيانات المرضى ضمن إجراءات المحافظة على خصوصية الأشخاص المصابين.وأشاد السفير اليمني في الولايات المتحدة بدور الجالية اليمنية الأمريكية التي أطلقت مبادرات خيرية عديدة قادها تجار يمنيون ونشطاء وجمعيات خيرية للوقاية من كورونا.

وبحسب تقديرات السفارة اليمنية فإن عدد أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة يصل إلى 350 ألف يتوزعون في عدد من الولايات أبرزها كاليفورنيا، ونيويورك، ومتشجن، وألينوي.وتعد الولايات المتحدة الدولة الأكثر انتشارًا لفيروس كورونا، حيث توفي فيها أكثر من 23 ألف شخص، إلى جانب إصابة 577 ألفا حتى الاثنين.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: