البيت الأبيضحياة الناس

وفد من طائفة الأميش في ضيافة ترامب: الرئيس “رجل ودود”.

استقبل الرئيس الأميركي دونالد ترامب وفدا من طائفة الأميش، في زيارة هي الأولى من نوعها للطائفة المنعزلة عن العالم، إلى البيت الأبيض، وفقا لصحيفة واشنطن تايمز الأميركية.

وجاءت الزيارة وفق ما نقله موقع قناة الحرة في إطار أعياد الميلاد، وأشارت الصحيفة إلى أن أعضاء الوفد ابتهجوا لوصف ترامب للأميش بالأصدقاء.

وقال أعضاء الوفد للصحيفة إن ترامب رجل ودود وتربطه بالطائفة العقيدة المسيحية وأخلاقيات العمل.

وقال ليفي ميلر وهو مزارع من الطائفة يعيش في ولاية أوهايو، إن الناس متحمسة لوجود شخص مثل ترامب، لا يخشى الحديث عن يسوع المسيح، في البيت الأبيض.

وأضافت الصحيفة أن ميلر كان ضمن أربعة من رجال الأعمال الأميش من ولاية أوهايو، الذين أجروا مقابلة حصرية معها عقب زيارتهم للمكتب البيضاوي يوم الجمعة، حيث التقوا أيضا بنائب الرئيس مايك بنس، كبير موظفي البيت الأبيض ميك مولفاني ومسؤولين كبار آخرين في البيت الأبيض.

ووصف أعضاء الوفد أنفسهم بأنهم مؤيدون لترامب، كما نددوا بمساعي الديمقراطيين لإقالته، واعتبروا الأمر مضيعة لأموال دافعي الضرائب.

ونقلت الصحيفة عنهم اشادتهم بتحسن الاقتصاد في عهد ترامب، وعمله على حماية الحرية الدينية، والتمسك بالقيم المحافظة. وتعهدوا بدعمه في 2020.

وقالت الصحيفة إن اجتماع البيت الأبيض التاريخي شمل أيضا اثنين من قادة الأعمال الأميش من بنسلفانيا واثنين من إنديانا.

ونظم الزيارة كريس كوكس، مؤسس مجموعة “بايكرز فور ترامب”.

ويعمل كوكس، وهو مرشح عن الحزب الجمهوري في ولاية ساوث كارولينا في منطقة الكونغرس 1، علي زيادة المشاركة السياسية بين أنصار ترامب في مجتمعات الأميش.

يذكر أن الأميش هي طائفة منعزلة في الولايات المتحدة، ويتنقل أفرادها بعربات تجرها الخيول وينبذون التلفزيون والكمبيوتر والكهرباء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: